Tuesday 8 August 2017

Free Binary Option Charts


الرسوم البيانية حقوق الطبع والنشر 2015 - BinaryTrading، جميع الحقوق محفوظة. تداول ثنائي خريطة الموقع يحمل مخاطر كبيرة. تستثمر أبدا أكثر مما تستطيع أن تخسره. هذا الموقع ليست المشورة المالية أو أي عرض من المشورة المالية. هذا الموقع هو لأغراض الترفيه وإعلامية فقط. عن طريق استخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد بقيمة 100 مؤذية للأي وجميع الخسائر. النقر على روابط لمواقع خارجية قد تؤدي إلى الدخل التابعة لناشري هذا الموقع. (إشعار) - وهذا الموقع ليس موقع تجاري ثنائي وليس مملوك من قبل أي شركة الخيارات الثنائية. نحن الإعلامية والتسلية فقط. يتم تقديم أي تجارة أو التماس التي كتبها BinaryTrading الولايات المتحدة الأمريكية التنظيم إشعار: لا يتم تنظيم الخيارات الثنائية الشركات داخل الولايات المتحدة. لا تنظم هذه الشركات وإدارتها ومرتبطة أو تابعة لأي من الهيئات التنظيمية مثل لجنة الأوراق المالية والبورصات (SEC)، السلع الآجلة لجنة تداول (CFTC) أو جمعية الوطنية للعقود الآجلة (NFA)، أو أي هيئة تنظيمية أمريكيين آخرين. يرجى الإحاطة بأن أي acitity التداول غير المنظم من قبل المواطنين الولايات المتحدة يعتبر غير قانوني. التجارة على مسؤوليتك الخاصة. تحذير المخاطره: BinaryTrading لا تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع وهذا يشمل محتوى التعليم، والمثال ونقلت والرسوم البيانية، والأخبار. يرجى أن يكون على بينة من المخاطر الكامنة مع تداول الخيارات الثنائية والتداول في الأسواق المالية لا تستثمر أموالا أكثر مما يمكنك خطر فقدان. المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالخيارات الثنائية مرتفعة وربما لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. BinaryTrading لا تحتفظ أية مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تواجهها نتيجة لاستخدام المعلومات التي استضافتها على هذا الموقع. لا يتم توفير علامات الاقتباس الواردة في هذا الموقع من قبل التبادلات وإنما من قبل صناع السوق. لذلك قد تكون الأسعار مختلفة من أسعار الصرف وقد لا تكون دقيقة لأسعار التداول في الوقت الحقيقي. يتم توفيره من كدليل للتداول بدلا من أغراض تجارية. انظر سياسة الخصوصية بأكملها. مرحبا بكم في الخيارات الثنائية المشورة وسيط مراجعة دليل التداول لخيارات مبتدئين ثنائي هي شكل جديد من التداول والتي تمكن التاجر لشراء عقود عدة نتائج مختلفة. تهدف هذه المادة إلى عرض التاجر أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية الحرف أنه غير قادر على القيام بها في السوق. يمكنك أيضا قراءة لدينا 10 دروس للمبتدئين برنامج في BinaryOptions أدناه، أو عرض المواد أكثر تقدما لتداول أنواع مختلفة من الأسواق هنا. المزيد .. أفضل الممارسات إذا كنت ملاذ ر بعد اختيار وسيط يرجى الذهاب إلى صفحة المشورة وسطاء لدينا وجدت here. Now كنت على استعداد لبدء التداول ترى لدينا أفضل دليل الممارسات. تسجيل حساب مع وسيط التي اخترتها. الاتصال بموقع لفتح حساب تجريبي إذا كنت جديدا على التداول. أفضل ساعات سوق لتداول الخيارات الثنائية. ينظم ثنائي خيارات Brokers - ما يعني أن المستثمرين. التجارة الثنائية للخبراء معرفة كيفية التجارة وما إلى التجارة في بعض الأحيان لا يكفي. في عالم التداول تحتاج إلى الحافة. التداول الناجح يأتي جنبا إلى جنب مع استراتيجيات تجارية سليمة. استراتيجية التداول يجمع بين مستويات الدخول ومستويات الخروج، وإدارة الأموال لترسيخ خطة لتاجر من شأنها القضاء على بعض من المضاربة البحتة من عملية صنع القرار. بعض التجار تتبع استراتيجية التداول إلى نقطة الإنطلاق وترك أي مجال للتغيرات في السوق. المزيد .. كيف ابدأ تسجيل حساب مع وسيط التي اخترتها. التجارة على أصول مختلفة دفعات عالية الربح والثابتة والعودة خيار حماية توازن سلبي، لا الخصوم والأرباح والخسائر الخيارات الثنائية معروفة مقدما كمية أقل من الاستثمار لا يزال يحقق عائدا مرتفعا بدون عمولات أو رسوم الخيارات الثنائية بسيط كما يمكنك الحصول على إنضم إلينا الاستيلاء على تجارة إشارات الاستراتيجيات، والأخبار، وأدلة حول كيفية تداول الخيارات الثنائية، ونحن نقدم أكثر المجانية المحتوى الخيارات الثنائية على الشبكة العنكبوتية. يتم كتابة محتوى لدينا في المنزل وتعتبر خبراء التداول لدينا لتكون السلطات الرائدة على ثنائي خيارات التداول في العالم مساعدتكم لمعرفة كيفية التجارة والنجاح. ونحن نركز فقط على هذه السوق الجديدة والمثيرة. المحتوى داخل موقعنا هو حتى الآن والتجار ذات الصلة لبداية والمتوسط ​​والمتقدم. ونحن نقدم في عمق الخيارات الثنائية استعراض وسيط، وتحليل الخيارات الثنائية اليومي في الآبار والمكافآت الحصرية والمعلومات الترويجية. أيضا سوف تجد مجموعة واسعة من المواد المتعلقة استراتيجية الخيار الثنائي وتحليل، فضلا عن قسم الأخبار واسع النطاق مع تقارير عن الأسواق المالية في العالم ق. بالإضافة إلى كل من أعضائنا يمكن مناقشة جميع جوانب ثنائي خيارات التداول مع بعضها البعض وخبرائنا في منتديات الخيارات الثنائية. ونحن نتطلع دائما لجعل موقعنا أفضل وإذا كان لديك أي تعليقات أو اقتراحات أو انتقادات بناءة للمشورة ثنائي الموقع الخيار يرجى الاتصال بنا أو إضافة في المنتديات. الحرة الخيارات الثنائية المخططات البيانية أنواع مختلفة من المخططات البيانية للثنائي خيارات التداول عند بدء التداول بالخيارات الثنائية، وهناك عدة أنواع من الرسوم البيانية سترون في معظم الأحيان. لكل نوع من أنواع الخيارات الثنائية المخطط له مزاياه وعيوبه، وبمجرد فهم الاختلافات ليرة لبنانية المرجح أن تجد أن نوع واحد تناشد لكم وطرق التداول الخاصة بك. قبل البدء هناك بعض النقاط حول المخططات التي هي حقوق عالمية لجميع أشكال المخططات مناقشتها أدناه. المحور Y، أو أرقام مكتوبة صعودا وهبوطا على طول الجانب من الرسم البياني، هو الثمن. محور س، أرقام على طول الجزء السفلي من الرسم البياني، تصور وقت من النهار أو تاريخ. لذلك، تظهر جميع هذه المخططات حركة السعر مع مرور الوقت. الرسم البياني القراد هو الخط الذي يظهر كل حركة جعلت الثمن. عادة هذه المخططات تظهر سوى بضع دقائق من البيانات منذ السعر يتحرك باستمرار. نقطة السعر في غير اليمين المتطرف حيث السعر في الوقت الحاضر، بينما هي البيانات إلى اليسار حيث كان السعر في أوقات سابقة. وميزة هذا النوع من الرسم البياني هو أنه يبين جميع تحركات الأسعار خلال مشاركة عدة دقائق. الجانب السلبي هو أن تستطيع أن ترى تي أي بيانات الأسعار الى الوراء اكثر من ذلك. تمكني من رؤية المزيد من البيانات يسمح لك لمعرفة ما إذا كان هناك اتجاه (تحرك السعر مستمرة في اتجاه أعلى أو لأسفل الكلي)، أو أي رسم أنماط تتطور. على ثنائي موقع خيارات وسيط سترى هذا النوع من الرسم البياني إذا كنت فوق الأصول واختيار وقت انتهاء الصلاحية هو إلى حد كبير متقاربة، مثل 5 أو 10 أو 15 دقيقة على سبيل المثال. ويبين الشكل 1 مثال على الرسم البياني القراد. الشكل 1. GBP / USD القراد الرسم البياني يظهر على الرسم البياني ما يقرب من 30 دقيقة من البيانات، ويمثل الخط الأفقي الأسود السعر الحالي. ويشير الخط العمودي الأحمر عند انتهاء الخيار. خلال هذا الإطار الزمني يمكننا أن نرى أن مسار السعر الإجمالي هو أسفل، كما نقل كل أعلى هو أقل بكثير من الماضي، وكل تحرك أقل تصل إلى انخفاض الأسعار. رسم بياني خط تبدو مشابهة جدا لتلك المبينة أعلاه سترى خط متواصل الانتقال من اليسار إلى اليمين في الرسم البياني. الرسم البياني القراد هو أيضا خط الرسم البياني، إلا أن الرسم البياني علامة يوضح لك كل تحركات الأسعار نظرا لأنه لا يظهر الا فترة قصيرة من مقدار الوقت. لا سيتم شرح مخطط خط هذا في لحظة. إذا كنت تريد أن ترى المزيد من البيانات والبيانات، لذلك يمكنك أن ترى فترات أطول من الوقت. وعادة ما سوف نرى هذا النوع من الرسم البياني عند النقر على أصل واختيار وقت انتهاء الصلاحية أو التاريخ الذي هو أيضا إلى مثل عدة ساعات أو في نهاية الأسبوع. عن طريق اختيار انقضاء ما هو أبعد من، فسوف تلاحظ أن القيم على طول تحول محور س من الأوقات إلى التواريخ. ويبين الشكل 2 مثالا على ذلك. لا يظهر انتهاء لأنها بضعة أسابيع في المستقبل. هذا المخطط مشابها جدا لمعرفة 1 (الرسم البياني القراد)، ولكن لم يتغير محور س بحيث يمكنك كيف أن السعر قد تحرك على مدى فترة أطول. شيء آخر مهم جدا رغم ذلك. وخلافا للمخطط التجزئة، مع تخطيط الخط الذي دون ر نرى كل حركة. الرسم البياني خط يعبر إلا عن سعر الإغلاق لكل فترة على الرسم البياني الاستخدامات (غير معروف في هذه الحالة منذ الوسطاء عادة لا تسمح لك لتكوين الخرائط الخاصة بك). سعر الإغلاق هو آخر سعر في نهاية فترة محددة، مثل 5 أو 15 دقائق على سبيل المثال. مقابل كل 15 دقيقة (أو غيرها الداخلية) يتم تسجيل سوى وثيقة على الرسم البياني، ومن ثم يتم ربط كل قريبة من بعضها البعض وخلق خط متواصل. ويظهر هذا الشكل 3 نمط مختلف من الرسم البياني، مما يدل على مزيد من البيانات، ودعا مخطط شمعدان. الرسم البياني الشموع دون فقط تظهر البيانات من 15/08، الأيام القليلة الماضية هو مبين في الرسم البياني خط (الشكل 2). الشكل 3. EUR / USD 15 الرسم البياني دقيقة كل شريط على هذا المخطط يمثل 15 دقيقة. إذا كان شريط أخضر فهذا يعني أن آخر سعر له في تلك الفترة 15 دقيقة أعلى من السعر في بداية ال 15 دقيقة. إذا كان شريط أحمر، فهذا يعني أن آخر سعر هو أقل من الأول. والخروج من قمم وقيعان بعض من هذه الشموع تمثل نقاط ارتفاع وانخفاض وصلت خلال تلك الفترة الزمنية 15 دقيقة. كما ترون، هذا الرسم البياني يوضح مزيد من المعلومات، وبطريقة أكثر البصرية. لقد لاحظت تمييز واحد مهم على الرسم البياني. بعد ارتفع سعر بالقرب من وسط الرسم، وجاء انخفاض عليه (شريط أحمر لا بأس به)، والذي تبعه بعد ذلك من قبل شريط أخضر آخر. على الرسم البياني خط في الشكل 2 تستطيع أن ترى ر هذا. الرسم البياني خط يجعل كل شيء تبدو نظيفة، بينما في الواقع هذا المخطط يظهر أن السوق هو عادة أكثر متشنج. ولكل من تلك الحركات متشنج يمكن أن يكون الفرق بين فقدان والفوز. للالتداول على المدى القصير، مثل انتهاء فترة صلاحية لمدة 5 دقائق أو أقل، واستخدام الرسم البياني القراد. من الناحية المثالية على الرغم أيضا الاطلاع على انقضاء الأجل الطويل بحيث يمكنك ان ترى ما الأصل كانت تقوم به على مدى عدة ساعات أو أيام الماضية أيضا. أفضل الصفقات وعادة ما تكون عندما يمكنك الحصول متعددة الرسم البياني الأطر الزمنية ليصطف. على سبيل المثال، ترى أن الاتجاه على مدى الأيام القليلة الماضية هو ما يصل، والسعر يتحرك أيضا على الرسم البياني علامة الخاص. أحيانا بسيط هو أفضل، ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على أكثر تقدما مع تحليلك قد ترغب في التحقق من الرسوم البيانية الشمعدان. وبما أن معظم السماسرة دون ستحتاج إلى مصدر لهم من مكان آخر على الإنترنت. اسمي بافل شنايدر، وأنا م الاتصال بك من AffBinary، وأفضل IGB التابعة ثنائي البرنامج عام 2014. لدينا وسيط optionbit هو وسيط ينظم الاتحاد الأوروبي، ويعد واحدا من السماسرة أكثر رسوخا تعمل منذ عام 2009. نحن أكبر شركة للتداول tradologic منصة. لدينا بعض من أعلى الأبراج دفع تعويضات في السوق عن شركاء ليصل في حركة المرور. من فضلك قل لي ماذا ستكون الخطوة 1 لبدء حملة جديدة معكم. نتطلع الى الاستماع منك. boprofits فرانسيسكو كولادو مرحبا، أنا أحب الأنواع المختلفة من الرسم البياني، وعادة ما تستخدم نظام التداول من موقع boprofit. لها أيضا 100 حرة والكمال للناس التي هي جديدة أو لديك الوقت في السوق. عليك أن تحاول بها bestbinaryoptionssignals روجر كومبس شرح أنواع مختلفة من الخرائط التي قدمتها مفيد جدا، كما أنني وجدت بعض معلومات كبيرة عن هذا في binaryoptionz يمكننا أن نقدم حصرا لك 350 لجان اتفاق السلام الشامل. لدينا فريق مبيعات قوية جدا وأستطيع أن أعدكم التحويلات عالية ودفع تعويضات. لدي للخروج من الظلام لمساعدة التجار. مع بلدي الخيار ثنائي واستراتيجيات فوركس، لقد حققت أرباحا في السنوات ال 3 الماضية، والآن أقوم 20،000 كل أسبوع. بعد تغيير الكثير من الاستراتيجيات، وأنا وزميلة لي قرروا تقاسم هذا واحد لأنه المهتمة في الخيارات الثنائية الثابتة والمتنقلة اسمحوا لي أن أدعو يو لبلادي حرة ماستر الاستراتيجية الثنائية التي أدرس التجار على حد سواء المهنية وغير المهنية أساسيات تداول الخيارات الثنائية . البريد الالكتروني لي بريدي الإلكتروني الشخصي عنوان Chloesantos3179 جوجل. وإنني أتطلع إلى تقديم بعض التوجيهات لزملائه التجار. (لماذا أنا م مريض من الناس تطلب منك المال لوعد كاذب، في السوق هناك ما يكفي من المال للجميع) كل ما تحتاجه هو وسيط جيد واستراتيجية مثالية لطيفة هذا ما استطيع مساعدتك مع، لا تتردد مرة أخرى الاتصال بي على Chloesantos3179 جوجل .. ولكن أين هو مخطط الحرة)) يعني أنه ليرة لبنانية كبيرة إذا يمكن أن نجد الرسم البياني لايف على موقع الويب الخاص بك)) يمكنك أن تفعل ذلك كإطار ليزا السموع Dianorah الذكاء الخيار، الخيارات الثنائية أفضل الشروط في السوق سهل للبدء في الاستثمار (الحد الأدنى للإيداع فقط 10) نسخ نظام بلدي وكسب 5000 في سطر الموضوع اسمي ديفيد ويلسون وأنا تشغيل البرنامج التابع في XLsignals. وأنا أفهم أن تتمكن من تقديم نوعية حركة المرور، وأحب أن نقدم لكم ما يصل الى 500 CPA الفوركس والخيارات الثنائية حركة المرور. XLsignals هي ذات جودة المزود ونحن نرى التحويلات من 20 وأعلى لحركة ثنائي والفوركس. إذا كان يبدو للاهتمام، مجرد الرد على هذه الرسالة. نتطلع الى سماع منك، من هو الرغبة في كسب المال من 1500- 10000 الأسبوعي، لجزء من الوقت إلى 15،000 في الشهر بدوام كامل إذا كنت تستطيع أن تدرس كيفية القيام بذلك والعمل على الخيارات الثنائية أهدافك ليرة لبنانية اقول لك كيف يمكن أن تبدأ على الفور بالنسبة لأولئك الذين يهتمون لقراءة هذا، إذا كنت تعرف ما يلزم لتفقد أكثر من 88،000 فقط في 2 سنوات من تداول الخيارات الثنائية، ولدن كنت لا تفوت أي فرصة تأتي في طريقك في يستعيد المبلغ الذي كبيرة. حسنا، والتراسل الفوري بالامتنان اليوم، أنا ناجح بدوام كامل تاجر، أنا لا أريد المال الخاص بك، لأن لدي الكثير بالفعل. إذا كنت مهتما في مجال التجارة وبدأت من جديد مع حد أدنى من 500- 1500 في الوسيط الخاص بك، استطيع ان اؤكد لكم أكثر من 40،000 في في الشهر الأول من الأعمال. الاتصال بي عن طريق البريد الإلكتروني salmonsmonty1 مساعدة Gmail NEED في ثنائي الخيارات إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في ثنائي تداول تضيف السيدة ليزا السموع Dianorah. وقالت انها تساعد كل تاجر جعله في ثنائي مثلي تماما، وقد تم التداول ثنائي لسنوات، لقد فقدت كثيرا في الماضي، وأنا أعرف كيف يشعر مثل فقدان الكثير من الدخل في التداول، وقالت انها ساعدتني استعادة كل ما لدي فقدت واليوم أنا رجل غني مع أسرة سعيدة. حسنا، إذا كنت ترغب في الحصول على عودة جميع كنت قد فقدت في التجارة الثنائية، لا تتردد في الاتصال بها، وقالت انها مستعدة لمساعدتك معها نظام مربح هو 97 دقيقة ويساعد على أنها الفوز بما يصل الى 15000 في غضون أسابيع قليلة اعتمادا على الخاص الاستثمار. لا تتردد واتصل بها عن طريق البريد الإلكتروني: lisasamu1111 جوجل أنا التداول مع وسيط جيد الآن، وجعل المال، المال بشكل جيد جدا. ومما يؤسف له أنه من الصعب جدا العثور على تعليقات والخبرات الحقيقية. لذلك قررت أن تبدأ موقع صغير وبلوق لتوثيق تجربتي والتقدم. لست متأكدا إذا كان يجوز ترك وصلة في المربع، وموقعي وبلوق على binaryoptionexperience حظا سعيدا وتجارة سعيدة investmentprofits كيث ويبر يمكنك كسب المال في ثنائي خيارات التداول سواء على المدى القصير والطويل. هنا هو نظام تجاري كبير المستخدمة من قبل العديد من التجار: investmentprofits. هذه ليست البرمجيات، وليس الروبوت، مجرد استراتيجية يوضح كيفية الربح في السوق والصفقات المفتوحة مع معظم دقة التنبؤ. ليزا السموع Dianorah التجارية ليس من السهل أبدا ولكن مع الاستراتيجيات الصحيحة هو عليه، وأنا أعترف أنني خسرت كثيرا قبل حصلت هذه الحياة أصبحت استراتيجية تغيير في الوجود، لقد رأيت أيضا إلى أن ط مساعدة الناس على تحقيق النجاح أيضا أشكر كل الذين تقاسم قصص نجاحها، إذا كانت تهمك، وأحب أن استخدام هذه الاستراتيجية الاتصال بي على جوجل lisasamu1111 لمعرفة المزيد عن هذه الاستراتيجية مذهلة. مهلا، تحتاج خبير لمساعدتك في التداول أو بحاجة إلى حل نهائي لكل ما تبذلونه من الخسارة في ثنائي التداول لا تتردد في الاتصال بي وأنا قد تكون قادرة على أشاطركم استراتيجيتي درجة الماجستير التي تمكنت من إحياء لي لجني الأرباح مع حسابات وسيط لي دائما. مع لقد كانت هذه الاستراتيجية قادرة على جمع ما يصل إلى نحو 7000 في الأسبوع مع إشارة دقيقة من نحو 87 يوميا، وكانت أيضا قادرة على مساعدة الناس من الجمهور الذين نتشرف لتلبية لي على استعداد first. only والمهتمين يجب أن لا تتردد في الاتصال بي على بريدي الإلكتروني أو إسقاط البريد الوارد: جوجل joshwolf5000 لا أستطيع التوقف عن هذا القول، ليبارككم الله السيدة ليزا السموع لصنع لي ما أنا اليوم مع الاستراتيجية الخاصة بك، وأنا لا أعتقد أنني سوف أكون حيث أنا اليوم لأن لدي فقدت الكثير من السماسرة والمحتالين في كل اسم من تبحث عن استراتيجية جيدة، لكن في الآونة الأخيرة رأيت منصبها، واتصلت بها، وأنها علمتني كيفية الاستفادة منه، اليوم أنا فخور بأن أقول أنه إذا ليس ل السيدة ليزا السموع أنا لدن كانت ر قادرة على دفع كل ما عندي من الديون، والآن أنا غني في عالم الخيارات الثنائية والمتاجرة في الفوركس لا تتردد في الاتصال بها، لأنني وعدت لها وسوف نقول للناس حول استراتيجية لها، يمكن أن تكتب لها عبر البريد الإلكتروني: جوجل lisasamu1111 والحصول على أفضل استراتيجية للنجاح التجارة الثنائية التداول ثنائي ليس من السهل إذا كنت لا تفهم كيفية قراءة اتجاهات أو لديك استراتيجية جيدة، وكثير منكم قد أفلس محاولة مقايضة ثنائي بنجاح، حدث الشيء نفسه ل لي عندما بدأت لأول مرة ولكن مع استراتيجيتي وجدت حديثا قد تمكنت من الحصول على الصفقات الصحيحة بدقة باستخدام إشارات بي في الوقت المناسب، والقراءة بلدي التخطيط بدقة وكذلك مبتدئ المهتمين أو أي جسم مع مشكلة تجارية أخرى يجب أن لا تتردد في الاتصال بي في (badallisamir119 جوجل) التجاري الثنائي ليست سهلة إذا كنت لا تفهم كيفية قراءة اتجاهات أو لديك استراتيجية جيدة، وكثير منكم قد أفلس محاولة مقايضة ثنائي بنجاح، حدث الشيء نفسه بالنسبة لي عندما بدأت لأول مرة ولكن مع بلدي وجدت حديثا كانت استراتيجية قادرة على الحصول على الصفقات الصحيحة بدقة باستخدام إشارات بي في الوقت المناسب، قراءتي التخطيط بدقة مبتدئ كما تهتم جيدا أو أي جسم مع مشكلة تجارية أخرى يجب أن لا تتردد في الاتصال بي في (badallisamir119 gmailcom) ليزا السموع Dianorah ثنائي خيارات أفضل حيث من السهل على السوق لبدء الاستثمار (الحد الأدنى للإيداع فقط 250) نسخ نظام بلدي وكسب 7000 في سطر الموضوع مرحبا ليزا أنا م جديدة على هذا المنبر، وأنا أحب حقا لجعل اموال اضافية كل يوم. الرجاء مساعدة في أفضل الخيارات لتحقيق ذلك على ثنائي Hi. lisa دانيال هنا من جنوب أفريقيا أردت فقط أن أقول لقد فقدت الكثير من المال في opsion ثنائي وأنت تعرف الراند في بلادنا هي منخفضة جدا في كل مرة اخسر 250 اخسر 4000 راند في هذا البلد الكثير سوف تكون بالتأكيد بطلي إذا كنت تستطيع مساعدة لي مع الاستراتيجية الخاصة بك في Gmail هو جوجل danienel. dn

No comments:

Post a Comment